تفسير حلم رؤية القصف في المنام



قد يعيش الانسان بعض اللحظات المرعبة والمقلقة من حياته والتي يكتنفها الكثير من الخوف والاضطراب وهذه الحالة عادةً ما يشعر بها الإنسان عندما يعتقد بأنه أصبح تحت التهديد المباشر لحياته كأن يعيش في منطقة مهددة للقصف والتفجير أو أن تحصل الانفجارات والقصف في أماكن قريبة منه.

تفسير حلم رؤية القصف في المنام

في هذا المقال سوف نتحدث عن تفسير رؤية القصف في الحلم والمنام لما لهذه الرؤية من وقع كبير في نفس الرائي، فبمجرد مشاهدة الرائي لبعض الحالات من هذه الرؤية في المنام يستيقظ ليبحث عن الدلالات والمعاني التي تشير اليها حالات رؤيته والتي نضعها في هذا المقال وفقاً لما ورد عن أشهر المفسرين.

تفسير رؤية القصف في المنام

قال أهل التفسير بأن رؤية القصف في المنام غالباً ما تشير الى إطلاق بعض الاشاعات والافتراءات على شخص ما في اليقظة وعادةً ما يكون هذا الشخص بريء من هذه الاشاعات والافتراء ويتصف بالصفات الحسنة كالعدل والصدق والأمانة وله مكانته الاعتبارية والقدر الكبير بين الناس.

وقيل أيضاً بأن رؤية القصف في المنام قد يشير الى عدم تمكن الرائي من تحقيق بعض الرغبات في الحياة الواقعية لقلة الموارد المادية كالمال، ومما جاء أيضاً في تفسير رؤية القصف في المنام بأن هذه الرؤية تشير الى وجود بعض الصراعات الداخلية في نفس الرائي أو أنها تشير الى التفكير الكثير حول موضوع معين في اليقظة خاصة إن شاهد الرائي بأن القصف يلاحقه من مكان الى آخر في المنام.

وفي بعض الحالات قد تشير رؤية القصف خاصة إن كان قريباً من الرائي في المنام الى خيبات الأمل والفشل المؤقت في بعض المراحل الحياتية ولكن هذا الأمر لا يمنع من وصول الرائي الى بعض الأهداف وتحقيق النجاحات المتتالية بعد أن يعيد ترتيب حياته.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*