تفسير رؤية كلب أو جرو في الحلم و المنام لابن سيرين



يقول الإمام ابن سيرين في تفسير رؤية الكلب أو الكلاب أو الجرو في المنام (الحلم) بأنه يدل على الشخص الوضيع أو المذنب , والذي يرى كلباً ويسمع نباحه في المنام فإن الرؤيا تدل على الشخص الذي لا يلاقي محبة من أحد ويبقى مبغوضاً من الجميع , ويدل ايضاً على الخصم الهزيل.

رؤية الكلب في المنام

– والذي يرى في منامه (الحلم) كلباً أو مجموعة من الكلاب وقاموا بأذيته وخدشه أو عضه , فإن الرؤيا تدل على أن صاحبها سيتعرض للمهاجمة من خصومه ويؤذوه.
– والشخص الذي يرى في منامه بأن كلباً قام بتمزيق ملابسه وأتلفها , فإن رؤيته تدل على ان هناك خصوماً واعداء له يغتابونه ويخوضون في عرضه.
– والكلبة (أنثى الكلب) في المنام تدل على المرأة الفاسدة التي تنتمي الى قوم فاسدين.
– ورؤية الكلب الصغير أو الجرو في المنام ذات اللون الابيض , يدل على الطفل المحبوب من الجميع.
– ورؤية الكلب الصغير أو الجرو في المنام ذات اللون الأسود , فإنه يدل على الطفل المبغوض من الجميع والذي لا يجد محبة من أحد.
– والذي يرى في منامه (الحلم) بأنه يلاعب الكلب أو الكلاب التي هي من أصول صينية , فإن رؤيته تدل على أن صاحب الرؤية سيتعرف ويتعامل مع أشخاص ليسوا من المسلمين.
– والذي يرى الكلب السلوقي في منامه (الحلم) فإن رؤيته تدل على أنه مظلوم وسيأتيه الفرج والنصر على يد الحكام.
– أما الذي يرى في منامه بأنه يصطحب كلباً ويمشي معه باطمئنان من غير قلق أو خوف منه , فإن صاحب الرؤية سيصادق شخص هين بسيط طيب القلب وتصبح بينهما مودة ومحبة كبيرة.
– والذي يرى في منامه بأنه يؤذى من الكلب ويتعرض للعض منه , فإن الرؤيا تدل على أن صاحبها ستقع عليه المصائب والبلاء والتي يكون سببها شخص صديقاً له.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه قد ارسل كلباً أو مجموعة من الكلاب لتصطاد له , فإن رؤيته تدل على أنه سينال ما يسعى من اجله ويتحقق مطلبه.
– والذي يرى في منامه بأنه يقوم بقتل الكلب أو مجموعة من الكلاب ويهلكها فإن الرؤيا تدل على أنه سيتغلب على خصومه وأعدائه.
– والذي يرى في منامه بأن مجموعة من الكلاب ترجع الى ديارها ومدينتها بعد خروجها للصيد خارج المدينة , فإن الرؤية تدل على الطمأنينة والسكينة التي تنزل على تلك المدينة.
– والذي يرى في منامه كلباً مريضاً أو مجموعة من الكلاب المريضة , فإن رؤيته تدل على انه سيصاب بالمرض والسقم.
– والشخص الذي يرى في منامه بأن كلباً أو مجموعة من الكلاب تقوم بالعواء او انها تنبح على صاحب الرؤية , فإنه يتعرض للغدر والمكر الوشيك.
– ويقول الإمام ابن سيرين في تفسير رؤية الشخص الذي يرى في منامه بأنه تحول الى كلب , بأنه شخص فتح الله عليه طريقاً للعلم النافع ولكنه لم يسلكه وتعالى عليه فحرمه الله منه.
– والذي يرى في منامه بأنه يقوم بالاستناد على الكلب , فإن رؤيته تدل على أن كلبه سيكون سبباً في هزيمة خصومه.
– ورؤية الكلب العادي تدل على أشخاص , أما الكلاب التي تقوم بمهمة الصيد فإنها تدل على الخير والرزق.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*