تفسير حلم رؤية الصورة أو الصور في المنام لابن سيرين image



تعتبر الصورة من أحد الابتكارات التي اكتشفها الانسان في العصور المتقدمة ليتمكن من الحصول على رسم أو شكل مطابق لشيء معين على ورقة أو قطعة من القماش , وقد يكون هذا الشيء جسماً من المادة أو جسداً لشخص معين , ولقد فسر علماء التفسير رؤية الصورة أو مجموعة من الصور في الحلم و المنام وذكروا عدة أمور تدل عليها رؤية الصور في المنام وهي على النحو التالي:

رؤية الصور في المنام

– قال المفسرون في رؤية الصورة في الحلم و المنام بأنها تدل على الأصدقاء والرفقاء الخبيثين في نواياهم , والسيئين في طباعهم والغادرين لصاحب الرؤية.
– والرؤية التي يرى فيها الشخص نفسه بأنه يقوم بتعليق الصور , فإن رؤيته تدل على أنه أشغل نفسه وبذل جهده في أعمال لا تجدي له نفعاً وربحاً.
– وذكر العلماء المتخصصين في تفسير الأحلام عن رؤية الشخص نفسه في المنام وهو يقوم بإتلاف الصور , فإن رؤيته تدل على ان أصدقاء صاحب الرؤية سوف يعفون عنه ويسامحونه عن بعض الأفعال السيئة التي صدرت منه.
– والشخص الذي يرى في منامه صورته تظهر وتختفي وهي معلقة على شجرة , فإن الرؤية تدل على النجاح الذي يحققه صاحب الرؤية والرضى بما هو عليه , أو قد تدل على الخصومات مع الأصدقاء لسوء التفاهم بينهم.
– والذي يرى في منامه بأنه يقوم بشراء الصور , فإن رؤيته تدل على توقعاته وآماله التي تنتهي بالفشل.
– والذي يرى في منامه صوراً لأصدقاء الزمن سواء كانوا قدامى أو جدد وكانوا يلتفون حوله ويقدمون له المساعدة , فإن الرؤية تدل على الطموح العالي و المثابرة في تحقيق النجاح ونيل الدرجات العلى.
– وقالوا أيضاً بأن الذي يرى في منامه الصور , فرؤيته دليل على المصائب و الصعوبات المدبرة من بعض الأشخاص لإيقاعه بها.
– والذي يرى في منامه بأنه يخرج صورة لأحد الأصدقاء من جيبه , فإن رؤيته تدل على أن هذا الصديق غير مخلص لصاحب الرؤية مهما أظهر إخلاصه له.
– والمتزوج أو المتزوجة التي ترى في منامها الصور لبعض الأشخاص , فإن رؤيتها تفسر بالأخبار السيئة التي تصل عن هؤلاء الأشخاص.
– والذي يرى في منامه بأنه يقوم بتعليق الصور في بيته , فإن رؤيته تدل على أنه شخص قليل العلم والخبر , من السهل إقناعه وتغيير قناعاته من قبل الآخرين.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. zeinab taleb:

    ما معنى رؤية صور اولادي وأولاد اخواتي بنات وصبيان هم وصغار اطفال… علماً انهم الان متزوجون وعندهم اطفال..
    كنت انا احاول أن افرجيهم على حالهم وهم صغار.. وكنا نضحك

  2. rooz:

    صاحبتي حلمت انه بتشوف صورتي عالواتس وانا بالطرحه ووراي العريس بس العريس بكون غريب وهي استغربت ليه هاد الشب مو شب تاني وليه ما عزمتها عالعرس وهي عرفت اني تجوزت بس من الصوره الي انا حاطها عالواتس
    شو التفسير لو سمحت

  3. منى عيدودي:

    صديقتي حلمت بأنه وجدت جواربها متسخة بالطين لكنها غسلتها قبل أن تلبسها
    كما رأت أن جارتها افتكت منها بعض الصور لعائلتها

  4. محمود ناجي:

    انا اوريد ان اتزوج على امرأه بعد ان تعرفت عليا وتعرفت عليها وهيا تحبّني وأنا احبها هيا ماشاء الله تدرس قران ونا الحمدلله على استقامه الله يثبتنا على دينه لكن بعد أشهر حلمت انها تتصور مع رجل وأمره لا اعرفهم انا اوريد تفسير الحلم يا شيخنا لو سمحتو وجزاكم الله خير

  5. Ayo:

    اني مزوجة حلمت رايحة ع اهلي وماخذة ويايا البومات ثنين مال صور عرسي ونطيت واحد لاهلي واحد كلتلهم راح انطي لبت عمي ..ممكن اعرف شنو لتفسير؟

  6. نانومحمد:

    حلمت اني واحدبحبه جه عندناالبيت وامي كانت بتعمله مساچ وببص في صباعي لقيت دبله دهب فيه وانامش مخطوبه ولقيته بيقولي هوه لقيتي صورتك وخلص الحلم

  7. محمد:

    حلمت اخذت صوري مطبوعات اكثر من صوره عند مصور ماتفسيرهن

  8. شيماء:

    حلمت أن فتاة فتحت هاتفها ولما نظرة في هاتفها شفت تصويرة صديقتي المية رحمها الله

  9. Asmaa Amr:

    امى شافت صورتى على مبنى كبير
    ما تفسير هذا الحلم

  10. نادية:

    حلمت ان واحد من زملائي في الثانوية احضر لي صورة لوالده الميت و هو يبتسم.وكان سعيدا جدا و الوالد كان يلبس في الصورة لباس اخضر و جالس بين.الأشجار. ما تفسير هذا الحلم و شكرااا

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*