تفسير حلم رؤية ثوب أو فستان أبيض للعزباء أو الحامل في المنام



الفستان الابيض التي تتزين به الفتاة في يوم زفافها له العديد من المعاني و الدلالات ما إذا تم رؤيته في الحلم و المنام بالنسبة لكل من الفتاة العزباء والغير متزوجة أو المرأة الحامل و المتزوجة.

* فإننا في مجلة مجد نقدم في هذا المقال تفسير رؤية الثوب أو فستان الزواج الأبيض للمتزوجة والعزباء والحامل.

رؤية الفستان الأبيض في المنام

– إن رؤية الفستان الأبيض المعد للزواج تشير الى الزواج وجمال الدنيا ومتاعها ويشير ايضاً الى حسن الدين والاخلاق.
– والفستان بشكل عام تدل رؤيته في المنام على المال الكثير والغنى.
– لقد قال المفسرون في رؤية الفستان الأبيض في الحلم و المنام بأنها تدل على الزواج من الشخص التقي المتدين , ويدل أيضاً على الحياة المليئة بالسعادة والسرور.
– والحامل التي ترى في منامها بأنها تلبس الفستان الأبيض أو رأته في منامها , فإن رؤيتها تدل على ان ما في بطنها ذكر.
– وقال المفسرون بأن رؤية الفستان الأبيض يدل على الفرح والبهجة والسرور الذي يملئ حياة الرائي.
– والفتاة الغير متزوجة التي ترى في منامها بأنها ترتدي الفستان الأبيض المعد للزواج , فإن رؤيتها تدل على أنها ستتزوج وتمتلئ حياتها بالسعادة والسرور وأنها تنال الرضى وحسن الدين والأدب.
– والفتاة الغير متزوجة التي ترى نفسها في المنام وهي مبتهجة وفي نفسها السرور وهي ترتدي الفستان الأبيض , فإن رؤيتها تدل على الفرحة والزواج منها في الوقت القريب.
– والمرأة المتزوجة التي ترى في منامها بأنها ترتدي الفستان أو الثوب الأبيض المعد للزواج , فإن رؤيتها تدل على أنها حامل أو أنها سترزق بالحمل في الوقت القريب.
– والفتاة أو المرأة التي ترى في منامها بأنه تقوم بالبحث عن الثوب الأبيض أو الفستان في اليوم الذي يكون فيه زفافها في المنام , فإن رؤيتها تدل على ضياع الهدف والوجهة وأنها تجهل ما يجب عليها فعله في وقتها الحالي في اليقظة.
– والفتاة أو المرأة التي ترى في منامها بأنها تلبس الفستان الذي أصابه الأوساخ فإن رؤيتها تدل على الهموم والضيق , والله تعالى أعلى وأعلم.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. علا:

    حلمت اني لبسه فستان ابيض وكنت ماشيه بالشارع ورجعت الكوافير قولتلهم خلصو قبل ما العريس يجي

  2. سلمى:

    من فضلكم رد و جزاكم الله خير ،نمت اني كنت فبيت اقاربنا نحضر عرس المهم و انا تفاجأت انو امي بدات تلبسني الثوب الابيض و بدهم يزفوني لعريس مو معرف و ما شفت وجهه فقلت لامي كيف قبلتي انك تزفيني هكدا من غير شيء و ماعارضت يعني بس كنت خايفة

  3. اية:

    من فضلكم رد . انا فتات عزباء حلمت ب سيدة ميتة تلبس البيض وتحمل بنت صغيرة و سيدة تبكي انا حمل البينت .والأم تتحدث معي وا تبكي ؟جازاكم الله خير راد

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*