تفسير ومعنى رؤية تقبيل الميت في الحلم والمنام لابن سيرين



ان رؤية تقبيل الميت في المنام هي من ضمن الاحلام التي يكثر السؤال حولها ، فقد ذكر الشيخ ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين تفسيرات عديدة في هذه الرؤيا.

تفسير ومعنى رؤية تقبيل الميت في الحلم والمنام لابن سيرين

سنتطرق خلال هذا الموضوع الى تفسير هذه الرؤيا للشيخ ابن سيرين والذي قال فيها:

* من راى في المنام انه يقبل رجلا ميتا او امراة ميتة بشهوة فان الرؤيا تدل على ان صاحب الرؤية يصيب خيرا من الميت او من اثره ، كذلك من راى في المنام ان الميت هو الذي قام بتقبيله فانه يترك خيرا لصاحب الرؤيا من ميراث او وصية حسنة له او اثرا صالح من علم ينتفع به او طاعة.

*وقال ابن سيرين كذلك ان رؤية تقبيل المتوفى او الميت دلالة على الخير فان كان الميت مجهولا وغير معروف فان الرؤيا تدل على ان صاحبها سيصيب خيرا ورزقا حسنا من دون ان يحسب حساباته او من دون ان يتوقع ، اما ان كان هذا الميت او المتوفي معلوما فان الرؤيا تدل على انه سيحضى بالخير والبركة من اثر هذا الميت الذي يعرفه ، كذلك فان رؤية الميت هو من يقبل اولاده اوبناته فان الرؤيا دلالة على ان الميت او المتوفى مستفيد او منتفع من دعوة ابناءه له وعملهم الصالح الذي يقدموه عن روح هذا الميت.

* قال الشيخ ابن سيرين في رؤية الاموات بشكل عام ان الاخذ من الميت اي شيء احمد وافضل واخير من ان اعطي الميت او ياخذ مني اي شيء ، ورؤيا الميت تتعدد في الحال والهيئة كما ذكر المفسرون فكل حال او هيئة دالة على صاحبها او صاحب الرؤيا ..

للمزيد انظر تفسير رؤية الميت يضحك في المنام.

رؤية الميت يتوجع ويتالم ويتحدث ويوصي في المنام.

رؤية الميت متجرد من الثياب وعاريا في الحلم.

ختاما اسال الله لنا ولكم حسن الثواب ونعوذ به من خزي الدنيا والاخرة.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. حلى:

    مرحبا لو سمحتو انا عندي حلم ي ريتو احد يعرف يفسر يفسرلي هو

    جدي اتوفى من شهرين تقريبا اليوم حلمت فيه جا بيتنا وكان صاير سمين وبشرته مشدود جا وانا جريت فرحت رحت قلت جدي حبيبي وابغا اسلم عليه يمدي عصاه يقول محد فيكم يجيني ها بعدين ابكي واسلم عليه اونزل تحت رجوله اقوله جدي حبيبي كيف تقول محد يحيك وابويا راح لك ابويا راح لك ي جدي جدي حبيبي ككيفك ايش مسوي ايش صار معك قول اخذ العبره .. وابكي ارفع راسي ااشوفه اختفى ماهو موجود بعد ماعرف انه ابويا راح له راح يدور ع ابويا .. انزل راسي اشوف مكانه فتات خبز اجمعه بيديني وانتهت الحلم

  2. اميرة:

    مرحبا لو سمحتم اريد تفسير لمنامي,
    حلمت البارحة اسلم على افراد من عائلة رجال الى ان وصلت الى ابي المتوفي و عانقته عناقا طويلا و كنت ابكي و كاني اشكي له و هو يعانقني و يطبطب عليا و انا ابكي لم يكلمني حتي اتى زوجي يسالني لماذا ابكي و ظليت ابكي في عناق ابي المتوفي .

  3. امة الله:

    انا احلمت ابن عمي ميت ليه مدة اعزب غير متزوج وشفته يضم فيني ويقبلني وقالي امه اتوحشتني فما هو التفسير جزاكم الله كل خير

  4. امة الله:

    انا احلمت ابن عمي ميت ليه مدة اعزب غير متزوج وشفته يضم فيني ويقبلني وقالي انه اتوحشتني فما هو التفسير جزاكم الله كل خير

  5. واصف:

    السلام عليكم
    حلمت اني ابحث عن نفسي انا و معي امي وقد وجدنا امراة تلبث سوادا فنصحتني ان اخذ خيط واربط في طرفة ثلاث حبا مختلفة .لو اعد اذكر ما هي واظنها كانت حمص وعدس وقمح .ثم علي ان ابلع الخيط ما سكا بالطرف الاخر ثم علي اخراجه
    .
    ارجو تفسير هذا الحلم وشكرا

  6. هبة العلي:

    رأيت اليوم بعد صلاة الفجر والنوم رؤيا
    اني قد بكيت بكاء شديد على كتف جدي المتوفي من زمن قرابة 3 سنوات وأنه كان يلبس دشداش بيضاء وأمامه الرأس البيضاء وله لحيه بيضاء وأخذ جدي بتقبيل وانا أخذت بتقبيله والتعبير عن اشتياقي له ومن ثم أخذ بتقبيل رأسي
    وجبيني وكنت شديدة البكاء..
    وفي منام آخر قبل يوم راية صديقتي متوفيه وبكيت عليها بكاء شديد وفجأة رأيتها بنفس المنام وقد البسها من ملابس امي المتوفاة

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*