تفسير حلم رؤية أكل المثلجات – الأيس كريم – البوظة في المنام



يقول أهل التفسير أن رؤية أكل المثلجات أو البوظة أو الأيس كريم في الحلم والمنام تشير الى العديد من الدلائل والمعاني , لذلك سنوضح في هذا المقال تفسير هذه الرؤية والإشارة الى المعاني والدلالات التي ذكرها أئمة التفسير في كتبهم الخاصة لتفسير الأحلام.

رؤية البوظة في المنام

– يقول المفسرون بأن رؤية أكل المثلجات بشكل عام تشير الى الإنجاز وتخطي العقبات وتحقيق المراد وتشير أيضاً الى التيسير في أمور الحياة والسعادة التي يعيش بها الرائي.
– وأما اذا كانت الرؤية لبعض المثلجات التي تعرضت للذوبان بسبب الحرارة فإن الرؤية تشير الى الإخفاقات في تحقيق بعض الأمور التي يسعى من أجلها الرائي.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بأكل الأيس كريم أو البوظة فإن رؤيته تشير الى نجاحه في حياته التجارية وأن حرفته ستعود عليه بالربح الوفير من بعض الصفقات التي تم ابرامها في وقت ماضي.
– والفتاة المخطوبة التي ترى في حلمها بأنها قامت بإتلاف البوظة أو الأيس كريم في منامها وكان ذلك الموقف بحضرة مخطوبها فإن الرؤية تشير الى الفراق الذي قد يحصل بينهم لغلظة تصرفاتها.
– والذي يرى في حلمه مجموعة من الأطفال يقومون بتناول وأكل البوظة أو الأيس كريم فإن الرؤية تشير الى الفرحة والسرور الذين يخيما على حياة الرائي.
– والبوظة التي يكون مذاقها حامض في المنام فإن رؤيتها تشير الى الهموم و الضيق والأحزان.
– أما البوظة أو الأيس كريم التالفة في المنام فهي تشير الى الأحزان و الغدر من القريب أو تشير الى الإخفاقات التي يتعرض لها الرائي في حياته.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. مصعب عبد الحميد:

    السلام عليكم … سبحان الله والله اليوم حلمت اني اكل ايس كريم مع مجموعة اطفال وكنت اوزع عليهم واكلنا وسبحان الله انا الان اكتب لكم بعد ان علمت بمعنى الحلم وهو السعادة وفعلا والله العظيم انا اكتب لكم وانا سعيد جدا بعد زيارة جمع غفير من اهلنا لنا بمناسبة عزومة ووالله كنت يوم امس تعيس ومكتئب جدا ولكن فعلا صدقت الرؤيا وصدقتم انتم فيتفسير رؤياي .. طبعا وجدت الموقع هذا عن طريق بحثي في قوقل لتفسير رؤياي .. استمرو ووفقكم الله في كل المساعي وسدد خطاكم .

  2. مصعب عبد الحميد:

    السلام عليكم … سبحان الله والله اليوم حلمت اني اكل ايس كريم مع مجموعة اطفال وكنت اوزع عليهم واكلنا وسبحان الله انا الان اكتب لكم بعد ان علمت بمعنى الحلم وهو السعادة وفعلا والله العظيم انا اكتب لكم وانا سعيد جدا بعد زيارة جمع غفير من اهلنا لنا بمناسبة عزومة ووالله كنت يوم امس تعيس ومكتئب جدا ولكن فعلا صدقت الرؤيا وصدقتم انتم في تفسير رؤياي .. طبعا وجدت الموقع هذا عن طريق بحثي في قوقل لتفسير رؤياي .. استمرو ووفقكم الله في كل المساعي وسدد خطاكم .

  3. اسيل:

    حلمت اني اكل بوضة نوع فاني مع اختي وقلت لها اكلت احسن منها

  4. عمر:

    زوجت اخي ( حامل ) حلمت اني اقدم لها و لأهلي وعاء ايسكريم ( لكل واحد ) ثم أتت ابنة خالي و اختها و أعطيتها وادعاء فيه فلوس و ليس ايسكريم ثم بعد ذلك قامت و همست في اذني بكلام و قمت أنا بعد ذلك بالكتابة في ورقة و أعطيتهم الورقة . ارجوا تفسير هذا الحلم و شكرا .

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*