تفسير حلم رؤية أكل أو تناول الزيتون – زعتر – الذرة في المنام



يقول كل من الإمام ابن سيرين و الإمام النابلسي و الإمام ابن شاهين في تفسير رؤية أكل و تناول الذرة – الزعتر – الزيتون في الحلم و المنام بأن كل رؤية من هذه الرؤى تشير الى دلالتها المختلفة عن الأخرى والتي نشير اليها في هذا المقال إن شاء الله.

أكل الزيتون في المنام

* تفسير رؤية أكل الزيتون في الحلم و المنام:

– ذكر الإمام ابن شاهين بأن رؤية أكل الزيتون في المنام تشير الى الأموال التي يكتسبها صاحب الرؤية إن كان متديناً صالحاً تقياً , أما اذا لم يكن من الصالحين المتدينين فإن الرؤية تشير الى الهموم و الضيق الذي يصيب صاحب الرؤية.
– أما الإمام النابلسي فقد ذكر بأن رؤية أكل الزيتون في المنام تشير الى الخيرات و الأرزاق و البركات التي ينالها صاحب الرؤية.

* تفسير رؤية أكل و تناول الذرة في المنام و الحلم:

– يقول الإمام ابن سيرين بأن رؤية أكل و تناول الذرة في المنام تشير الى الأموال الكثيرة والتي نفعها قليل ولا يوجد به بركة ولا يؤدي الى شهرة صاحبه.
– أما الإمام ابن شاهين فقد ذكر في تفسير رؤية أكل الذرة في المنام بأنها تشير الى الرزق والخير الذي يناله صاحب الرؤية ولكن بيع الذرة يشير الى فأل سيء.
– وأما الإمام النابلسي فقد ذكر في تفسير رؤية أكل الذرة في المنام تفسيراً مشابهاً لما ذكره الإمام ابن سيرين حيث قال بأن أكل الذرة في المنام يشير الى الأموال والنقود الكثير ولكن المنفعة العائدة منها قليلة.

* تفسير رؤية أكل الزعتر في الحلم و المنام:

– ورد في كتب التفسير الخاصة بالإمام ابن سيرين بأن الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بأكل وتناول الزعتر في حلمه فإن رؤيته تشير الى المشاحنات والخصومات والمشاكل التي قد يقع بها الرائي أو أنها تدل على المصائب وخسارة المال , هذا والله تعالى أعلى و أعلم.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*