تفسير حلم رؤية تناول أكل لحم كلب – خنزير – سمك ني في المنام



لقد وردت عدة تفسيرات لكل من الإمام ابن سيرين و الإمام النابلسي و الإمام ابن شاهين في تفسير رؤية أكل لحم الكلب و الخنزير و السمك الني بأن هذه الرؤى تشير الى العديد من المعاني والدلالات التي نذكرها في هذا المقال على النحو التالي.

أكل لحم الكلب و الخنزير و السمك في المنام

* في تفسير رؤية أكل لحم الكلب:

– جاء عن الإمام ابن سيرين بأن الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بأكل لحم الكلب أو الجرو فإن الرؤية تشير الى أن الرائي سيتمكن من عدوه ويذله ويخضعه لتصرفه ويغتنم أمواله.
– وذكر الإمام النابلسي في تفسير هذه الرؤية ما ذكره الإمام ابن سيرين في ذلك تماماً حيث قال بأن أكل وتناول لحوم الكلاب في المنام تدل على زيمة الأعداء والخصوم و التمكن منهم واغتنام أموالهم.

* في تفسير رؤية أكل لحم الخنزير:

– يقول الإمام ابن شاهين بأن الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بتناول وأكل لحوم الخنزير فإن الرؤية تشير الى أن الرائي يقترف من الذنوب والآثام والتي قد تكون سبباً في تعاسته.
– أما الإمام النابلسي فقد ذكر بأن رؤية أكل لحم الخنزير في المنام و الحلم تشير الى الأموال التي اكتسبها الرائي بطريق محرم وهو يعتمد عليها في مصاريف معيشته وهو متيقن وعلى دراية بحرمة هذه الأموال.
– ويقول الإمام النابلسي أيضاً بأن الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بأكل لحم الخنزير الناضج سواء كان نضج عن طريق طبخه أو عن طريق شويه فإن الرؤية تشير الى الأموال التي يربحها التاجر من تجارته ولكن تدور حولها الشبهات.

* في تفسير رؤية أكل لحم السمك وهو الني ( غير ناضج ):

جاء في تفسيرات مختلفة بأن رؤية أكل و تناول الحوم السمك وهو غير ناضج ( الني ) بأن هذه الرؤية تدل على أن صاحبها أي من رأى هذه الرؤية في المنام سوف يرزق بالمكانة العالية الرفيعة وأنه ينال منصباً علياً وحكماً ورفعة.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*