تفسير حلم رؤية الزواج للرجل و العزباء و الحامل في المنام



جاء في مصنفات الإمام ابن سيرين لتفسير الأحلام بأن رؤية الزواج للرجل من فتاة أو امرأة , أو زواج الفتاة العزباء والزوجة الحامل في المنام تدل على أمور ومعاني ودلالات كثيرة , وفي هذا المقال فإننا في مجلة مجد سنقوم بتفصيل وذكر الأمور التي تشير اليها هذه الرؤية في هذا المقال.

رؤية الزواج في المنام

– قال الإمام ابن سيرين بأن رؤية الزواج في المنام تدل على رعاية الله وحفظه لصاحب الرؤية , وتدل أيضاً على تقلد المناصب العالية.

– فالذي يرى في منامه بانه يتزوج من امرأة , فإن رؤيته تدل على أنه سينال حكماً ومنصباً رفيعاً إن كان أهلاً لذلك.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه تزوج وكان في عرسه زفاف , فإن رؤيته تدل على أنه سيصبح ذات شهرة ومكانة بين الناس.
– والذي يرى في منامه بأن رجلاً تزوج بفتاة أو امرأة ثم طلقها ليتزوجها صاحب الرؤية , فإن رؤيته تدل على الاموال التي يحصل عليها والرزق.
– والشخص الذي يرى في منامه بأن امرأته قد تزوجها أحد العاملين عند الملك , فإن رؤيته تدل على انه سينال منصباً وحكماً رفيع.
– والشخص الذي يرى في منامه بانه تزوج من امرأة متوفية في اليقظة , فإن رؤيته تدل على بعض الأمور التي يأس منها صاحب الرؤية.
– والزوجة الحامل التي ترى في منامها بأنها تزوجت فإن رؤيتها تدل على وضعها للفتاة , أما إذا رات المراسم الخاصة بالعروسة فإنها ستضع صبياً.
– والمرأة التي رزقها الله بالإبن الشاب إن رأت في منامها بأنها تزوجت , فإن رؤيتها تدل على زواج ابنها.

رؤية الخطوبة في الحلم

– وقال المفسرون بأن رؤية الزواج في المنام سواء للفتاة العذراء أو الزوجة المتزوجة تدل على امور خيرة لتلك الفتاة أو الزوجة.
– والرجل المتزوج الذي يرى في منامه بأنه تزوج من امرأة يجهلها ولم يتعرف على هويتها , فإن رؤيته تدل على أنه ستولى منصباً وحكماً وأنه سينال رزقاً بقدر الجمال التي يراه في وجه تلك الزوجة.
– والذي يرى في منامه بان هناك امرأة تتجهز للزواج منه ولم يتعرف على هويتها ويجهلها , فإن رؤيته تدل على انقضاء أجله أو تدل على موت أحد ما في حضرته.
– والرجل الذي يرى في منامه بأنه تزوج من فتاة ووالدها رجلاً متدين وصاحب خلق ولكن لا يعرفه , فإن رؤيته تدل على أنه سينال خيراً ورزقاً , وكذلك الفتاة أو المرأة التي ترى في منامها بأنها تزوجت من رجل صاحب دين وتقي.
– والفتاة أو المرأة المريضة والتي ترى في منامها بأنها تزوجت من رجل متدين وتقي , فإن رؤيتها تدل على ذهاب المرض وزوال السقم.
– وفي تفسير لرؤية الزواج في المنام بأنه يدل على الخصم والأعداء أو يدل على الحكم والحاكم المجحف.
– وقالوا أيضاً بأن رؤية الزواج في المنام تدل على الهموم والغموم والضيق والبلاء والمصيبة في بعض الأحيان.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*