تفسير رؤية البيض – صفار – بياض في الحلم أو المنام لابن سيرين



جاء في كتب تفسير الأحلام عن تفسير رؤية البيض في الحلم و المنام للإمام ابن سيرين بأنها تدل على عدة أمور ودلالات ومعاني , فهي تشير الى الزوجة أو قد يدل على الأولاد فالبيض الصغير يدل على البنات والكبير منه يدل على الذكور أو قد يشير البيض في المنام الى المال فصفاره يدل على الذهب وبياضه يدل على الفضة وقد يدل على الهم.

رؤية البيض في المنام

* وفي تفصيل هذا الموضوع نقدم لكم في مجلة مجد ضمن هذا المقال تفسيراً و معنى لرؤية البيض في الحلم و المنام للإمام ابن سيرين رحمه الله.

– قال الإمام ابن سيرين بأن رؤية البيض في المنام أو في الحلم تدل على الزوجات والنساء اذا كان البيض موضوعاً في وعاء أو تم رؤيته في صحن أو مقلاة.
– والذي يرى في منامه بأن دجاجة يمتلكها باضت , فإن الرؤية تدل على أنه سيرزق بالأولاد الذكور.
– والشخص الذي يرى في منامه أي الحلم بأنه يأكل من البيض قبل أن ينضج أي ( نيئ ) , فإن رؤيته تدل على أن صاحب الرؤية معيشته معتمدة على المال الحرام أو قد تدل الرؤية على أن صاحبها سيقع في أمور محظورة كالزنى أو قد تدل على الهم الذي يصيب صاحب الرؤية.
– والذي يرى في منامه بأنه يمسك البيض في يده , فإن رؤيته تدل على أن زوجته ستنعدم منها الفائدة أو أنها تصبح كأنها ميتة.
– والذي يرى في منامه بأن زوجته باضت بيضاً , فإن رؤيته تدل على أن زوجته ستلد له ولداً غير مؤمن.
– والذي يرى في منامه بأن دجاجته ترقد على البيض ففقس البيض وخرجت منه الكتاكيت , فإن رؤيته تدل على أن هناك أمراً قد يأس منه صاحب الرؤية سينجز ويتحقق له , وربما تدل الرؤية على أنه سيرزق بالأولاد المؤمنين بعدد الكتاكيت التي خرجت من البيض.
– والذي يرى في منامه ( الحلم ) بأنه يمتلك من البيض الكثير , فإن رؤيته تدل على أمواله الكثيرة والتي يخشى ضياعها , أو متاعه الذي يخشى هلاكه.
– والذي يرى في منامه بأنه يمتلك بيض الببغاء , فإن رؤيته تدل على أنه سينكح جارية تقية متدينة.
– اما الشخص الذي يرى في منامه بأنه يمسك البيض المسلوق في يديه , فإن رؤيته تدل على صلاح أمر قد تعثر معه , والذي يرى بأنه يقوم بتقشيره فإن رؤيته تدل على أنه سيأخذ مال زوجته ويسرف في صرفه بالأمور التافهة , والذي يرى بأنه يأكل البيض المسلوق فإن رؤيته تدل على أنه سينكح زوجة ثرية وتملك من المال الكثير.
– والذي يرى في منامه بأن أحداً أعطاه بيضاً , فإن رؤيته تدل على أنه سيرزق بالابن الذكر صاحب الخلق الحسن , أما اذا أخذ البيضة وكسرت معه فإن الرؤية تدل على موت الابن.
– والذي يرى في منامه بأنه يأكل من قشور البيض , فإن الرؤية تدل على أن صاحبها يقوم بالحفر على القبور وسرقة الموتى , والله أعلم.
– وتدل رؤية البيض بأعداد كثيرة على الزواج لصاحب الرؤية الغير المتزوج , وتدل على الرزق بالأولاد للمتزوج.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. ام سيف:

    رءيت اننى اخذت من احد كان يزور حماتى لم اعرفه بيضه ولكنها مختلفه عن شكل البيض كانت اطول شويه كسرتها لقيت جواها حوالى اكتر من سبعين صفار فاستعجبت وفرحت جدا وقولت انا من كترهم ممكن اكون غلط فى العد رحت قولت خد يا احمد عد انت شاطر فى العد راحت واحده قالت اشمعنا هو واله عشان سته قعده قلت ليها انا مبخفش من حد واله عشان قريبى بس لانه بيعد صح هو شاطر وانتى هتعيدى بعديه احمد داه يبقى ابن اخت جوزى يعنى عمت الاولاد وصحيت من النوم وكانت حوالىالساعه 9 ونصف صباحا يوم الجمعه

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*