تفسير حلم رؤية الليمون – شجرة – شرب عصير الليمون في المنام



يقول أهل التفسير في تفسير رؤية الليمون و شجرة و شرب عصير الليمون في الحلم و المنام ومنهم الإمام ابن سيرين بأنها تشير الى أكثر من معنى وأكثر من دلالة وذلك يرجع الى اختلاف مشاهد الرؤية وحالة الرائي أيضاً ومما قالوه في تفسير هذه الرؤية.

رؤية الليمون

– يقول الإمام ابن سيرين في تفسير رؤية الليمون بأنه يدل على الرزق وما يحتاجه الإنسان في معيشته.
– ويقول الإمام ابن سيرين بأن رؤية الليمون في المنام قد تشير الى اللوم و النقد الذي يتعرض له الرائي من قبل بعض الأشخاص.
– والذي يرى في حلمه شجرة الليمون فإن رؤيته تشير الى الرجل الذي ينتفع منه غيره ويعطي المنفعة بطيب نفس , وتشير أيضاً الى الرائي سينال مبلغاً من المال من أحد الأشخاص.
– وفي تفسير آخر للإمام ابن سيرين بأن رؤية شجرة الليمون في المنام بأنها تشير الى امرأة تمتلك الأموال والثروة والتي اشتهرت بعطاءها.
– والذي يرى في حلمه عصير الليمون فإن رؤيته تشير الى الأرزاق والأموال التي ينالها صاحب الرؤية ولكن بعد أن يبذل الجهد والتعب في سبيل تحصيلها.

رؤية الليمون1

– وقال الإمام بأن شرب عصير الليمون في المنام يدل على المعافاة والشفاء من الأمراض.
– والذي يرى في حلمه بأنه يمسك الليمون أو اشتراه وقد امتلكه بأي طريق كانت فإن الرؤية تشير الى الثروة والأموال التي يمتلكها الرائي.
– وقال الإمام ابن سيرين بأن رؤية الليمون باللون الأخضر في المنام أفضل من رؤية الليمون الأصفر حيث أن الأخير تشير رؤيته في المنام الى الأمراض والعلل.
– والذي يرى في حلمه بأنه يقوم ببيع ثمار الليمون للناس فإن رؤيته تشير الى أنه يمضي في حياته لإدخال السرور في نفوس الناس والقيام بتوفير احتياجاتهم.
– وجاء في تفسير الليمون بأنه يدل على الصبر والتحمل لأهوال المصائب والابتلاءات.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. شاديه:

    موقع جيد ومفيد جزاكم الله خير

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*