تفسير حلم رؤية القرود – أكل لحم و صيد و عض القرد في المنام



قال الإمام ابن سيرين في تفسير رؤية القرد و أكل لحم و صيد و عض القرود في الحلم و المنام بأن رؤية القرد  تشير الى الرجل الضعيف والمصاب بالابتلاءات الجسدية و النفسية والعيوب كما وقال بأنه يشير الى الشخص الذي يقع في الذنوب والمعاصي وما يعد منها من الكبائر وكذلك فإن القرد في المنام يشير الى الخصم المقهور و المهزوم ومما قال في تفسير هذه الرؤية أيضاً ما يلي:

رؤية القرد في المنام

– وذكر الإمام بأن القرد في الحلم يدل في الواقع على الرجل المخادع والذي ينتهج المكر في اسلوبه وتعامله مع الناس أو أنه رجل يتقن السحر ويتعامل به.
– قال الإمام ابن سيرين بأن الذي يرى في حلمه بأنه يتعارك مع القرد ومن ثم تمكن من ذلك القرد وقهره فإن الرؤية تشير الى المعافاة والسلامة والشفاء من الأمراض , أما اذا كان القرد هو الذي غلب الرجل فإن الرؤية تشير الى المصائب والأمراض التي تحل على صاحب الرؤية والتي لا يمكن علاجها.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه وطء قرداً فإن رؤيته تشير الى الذنوب والمعاصي التي يقترفها.
– والذي يرى في حلمه بأنه قام بصيد قرد أو مجموعة من القرود فإن الرؤية تدل على المنافع التي يحصل عليها الرائي من رجل ساحر أو مجموعة من السحرة.
– والذي يرى في حلمه بأنه يقوم بأكل وتناول لحوم و لحم القرد فإن رؤيته تشير الى الملابس الجديدة التي يحصل عليها الرائي.
– والذي يرى في حلمه بأن القرد قد أعطي له هدية فإن الرؤية تدل على غلبته لعدوه , وقيل بأن الذي يوهب له القرد شخص لا يؤتمن على الأمانات لخيانته.
– والذي يرى في حلمه بأن القرد قام بعضه فإن رؤيته تدل على أن هناك مشاحنة ومشكلة ومشادات كلامية ستحدث بين الرائي وأحد الأشخاص.

رؤية القرد في المنام1

– والذي يرى في حلمه بأنه أكل من لحم القرد أو القرود فإن رؤيته تشير الى الهموم و الأمراض المزمنة التي تصيب الرائي.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه اعتلى قرداً على ظهره في المنام ويقوم بتوجيهه حيثما أراد فإن الرؤية تشير الى النصر على الاعداء والتمكن منهم.
– والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بحمل القرد على كتفيه فإن الرؤية تشير الى الهوم و الضيق الذي يصاب به الرائي.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه يتحول من هيئته الى هيئة القرد فإن رؤيته تدل ميوله الى ارتكاب المعاصي والفواحش من الزنى , وكذلك تدل على الغنى والمال الكثير الذي يحصل عليه من أشخاص يتعاملون بالسحر.
– وقال الإمام بأن القرد في المنام هو الرجل الذي كان في نعمة من أمره ولكن سرعان ما زالت وحرم منها لإتيانه للمعاصي والذنوب.
– وقال الإمام في تفسير آخر لرؤية أكل لحم القرد بأن هذه الرؤية تدل على الفقر والضنك في المعيشة.



Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*