تفسير حلم رؤية التوابل والبهار – أكل البهارات في المنام



يقول الإمام النابلسي في تفسير رؤية التوابل أو البهار أو أكل البهارات في الحلم و المنام بأنها تشير الى الموت المفاجئ الذي ينزل على أحد الأطفال أو أنه يشير الى العمل والمتاجرة الغير مستمرة و الزائلة والتي لا يدوم فيها ربح وعائد , وقيل بأن رؤية البهارات أو التوابل في الحلم تشير الى السعادة التي سرعان ما تزول و الأفراح التي تمضي بسرعة دون أن تبقى.

رؤية البهارات و التوابل في المنام

  • وفي تفسير للإمام النابلسي بأن رؤية البهار في الحلم تشير الى الفرقة الحاصلة بين الزوجين في بعض الأحيان أو أنها تشير الى المنصب الرفيع و الحكم و المنزلة العالية التي يخسرها صاحب الرؤية وتذهب منه , وقال الإمام النابلسي بأن رؤية البهارات في الحلم قد تشير الى الأموال النقدية.
  • ويقول الإمام ابن شاهين في تفسير رؤية البهارات بأنها تشير الى النكد و الهموم , والى التجارة التي لا تبقى و لا تدوم , وأيضاً تشير هذه الرؤية الى الأموال النقدية , والى المكاسب ومفارقة الزوجة.
  • ولقد جاء عن بعض المفسرين المعاصرين بأن رؤية التوابل في الحلم و المنام من قبل الرجل أو الشاب فإنها تشير الى سعي الرائي خلف الشهوات و الهوى لينال اللذة الزائلة و التي تكون سبباً في فساد سمعته.
  • أما الفتاة التي ترى في حلمها بأنها تتناول البهارات وتأكله فإن الرؤية تشير الى أن هذه الفتاة تهتم كثيراً بالمظاهر و التزين والجمال.


Ads
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*